تطبيق فتح الواتساب على هاتفين برقم واحد

لفتح تطبيق الواتساب على هاتفين في وقت واحد، يجب على المستخدم اتباع بعض الخطوات. وبعد تحميل تطبيق الواتساب على هاتفه الأول، يجب عليه الانتقال إلى الإعدادات.

تطبيق فتح الواتساب على هاتفين برقم واحد

تشغيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم

يعتبر تشغيل تطبيق واتساب على هاتفين مهمة جدًا للعديد من المستخدمين، ويمكن تحقيقها بطريقة سهلة وبسيطة. يجب على المستخدم القيام بتحميل تطبيق Whats Tools Extra من متجر جوجل بلاي، وتأكد من حصوله على آخر تحديث متاح له. من خلال تسجيل الدخول إلى نفس حساب الواتساب على هاتفين مختلفين، يمكن إجراء محادثات.


 وارسال الرسائل بسهولة. ويمكن تحقيق هذه العملية دون الحاجة إلى إغلاق التطبيق على الهاتف الأول، حيث يمكن الوصول إليه من كلا الهاتفين ذوي الرقم الواحد، لذلك تبدو هذه الخطوات أسهل وأكثر فائدة للمستخدمين المتعددين في العمل أو الدراسة.


لفتح التطبيق المسمى واتساب على جهازين في نفس الوقت، يجب عليكم اتباع بعض الخطوات. أولاً، قوموا بالذهاب إلى إعدادات المتصفح واختاروا "عرض الصفحة بإصدار سطح المكتب". بعد ذلك، ادخلوا على متجر جوجل بلاي وقوموا بتحميل تطبيق "Whats Tools Extra" من الرابط الذي يتم توفيره. ثم، تأكدوا من أنكم حصلتم على آخر تحديث ممكن للتطبيق.

تشغيل الواتس اب على جهازين برقم واحد للاندرويد

بعد ذلك، يمكنكم الآن تنفيذ الخطوات الأخرى في عروض الشرائح التي توجد في التطبيق. طريقة تشغيل الواتساب بنفس الرقم على هاتفين في وقت واحد سهلة، حيث يمكنكم تسجيل الدخول على التطبيق على الهاتف الأول باستخدام حسابك الموجود. لتسجيل الدخول على الهاتف الثاني.


 افتحوا التطبيق واتبعوا الخطوات المبينة، ولا تنسوا الضغط على "إضافة رقم الهاتف الجديد" وتأكيد الرمز الذي سيتم إرساله إلى الهاتف الأول. والآن، يمكنكم استخدام حساب واتس أب برقم واحد على أكثر من هاتف في نفس الوقت.


نأمل أن تساعدكم هذه الخطوات على فهم طريقة تشغيل الواتساب على جهازين في وقت واحد، ونتمنى لكم تجربة استخدام سهلة وممتعة.

لفتح تطبيق الواتساب على هاتفين، يجب تحميل تطبيق Whats Tools Extra من جوجل بلاي. بعد تحميل التطبيق، يجب التأكد من أن الواتساب محدث بآخر إصدار متاح. ثم تتبع الخطوات التالية.

كيفية ربط حسابين واتساب برقم واحد

  1.  قم بفتح إعدادات المتصفح على الجهاز الأول واختر عرض الصفحة بإصدار سطح المكتب.
  2. افتح تطبيق الواتساب على الجهاز الأول وتوقف عن استخدامه.
  3. باستخدام جهاز آخر، قم بفتح تطبيق الواتساب على هذا الجهاز وابدأ استخدامه بالطريقة الاعتيادية.
  4.  اذهب لإعدادات الواتساب على الجهاز الأول واختر WhatsApp Web.
  5. ستحتاج لمسح الرمز الذي سيظهر على الشاشة باستخدام الكاميرا الخاصة بالجهاز الثاني.
  6.  يجب مسح الرمز بواسطة الجهاز الثاني في أسرع وقت ممكن، وعلى المستخدم الحفاظ على استمرارية الاتصال بالإنترنت و تفادي إغلاق شاشة الجهاز الثاني.

هذه الخطوات ستمكن الجهاز الأول من فتح التطبيق والتحدث مع الأشخاص بنفس الرقم المستخدم على الجهاز الثاني بنجاح.

دادات ومن ثم، WhatsApp Web / Desktop. يجب عليه الآن الانتقال إلى الخيارات وفتح المتصفح في الهاتف الثاني والذهاب إلى WhatsApp Web. ثم عليه النقر على أيقونة إعدادات المتصفح ومن ثمّ "عرض الصفحة بإصدار سطح. ويجب أن تتوجه الآن إلى جوجل بلاي وشغل تطبيق Whats Tools Extra. 


وقبل البدء في استخدام التطبيق على الهاتف الثاني، يجب فتح متصفح الهاتف الثاني والتوجه إلى صفحة (web.whatsapp.com) ومن ثم الانتقال إلى الإعدادات. وبعد اتمام هذه الخطوات، يمكن الآن استخدام تطبيق الواتساب على الهاتف الأول والثاني في وقت واحد.



جهاد برواري
بواسطة : جهاد برواري
جهاد برواري ، مدون وصانع محتوى تكنولوجي على مواقع التواصل الاجتماعي ، نقديم شروحات ونصائح في الفيديوهات القصيرة وعلى المواقع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-